ديسمبر 12, 2024
في زد، شعارنا “زد معك في نموك” ليس مجرد كلمات، بل حقيقة نعيشها كل يوم لدعم تجارنا في توسيع تجارتهم والوصول لأسواق أكبر، وإطلاق خاصية الربط بين زد وأمازون خطوة مميزة تسهّل لتجار زد الوصول إلى ملايين العملاء بكل سهولة، وتوسيع نشاطهم التجاري بدون حدود. لأن الربط مع أمازون خطوة استراتيجية لأي تاجر يسعى لتعزيز مبيعاته من خلال الاستحواذ على شريحة أكبر من العملاء يفضلون التسوق من أمازون. وفي هذا المقال، نأخذك في جولة حول طريقة الربط بين زد وأمازون، ونعرض لك أهم الفوائد والخطوات للاستفادة من هذه الفرصة الحصرية لتجار زد.
الربط بين زد وأمازون نقلة نوعية في عالم التجارة الإلكترونية؛ لإتاحة الفرصة لتجار زد لعرض منتجاتهم على أكبر منصة للتجارة الإلكترونية عالمياً. ويُتيح الربط مع أمازون للتجار الاستفادة من قاعدة عملاء أمازون الضخمة في السعودية والإمارات ودول الخليج، لتحقيق مبيعات أكثر بجهد أقل ووقت أسرع.
وتتوقع أمازون أن يتجاوز حجم التجارة الإلكترونية في السعودية 57 مليار ريال بحلول 2025، مما يؤكد على أهمية هذه الشراكة مع زد التي تضم أكثر من 12 ألف متجر إلكتروني في مختلف القطاعات، وكما صرّح رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نسعى لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة لتحقيق النجاح والنمو”.
أمازون أكبر سوق إلكتروني في العالم، وعرض منتجاتك على أمازون يُتيح لك فرصة استثنائية للوصول إلى جمهور عالمي، لزيادة المبيعات خلال المواسم مثل الجمعة البيضاء، والتي تطلق أمازون خلالها حملات إعلانية.
في حالة توثيق متجرك على أمازون لحالك ستواجه إجراءات ربط معقدة، لكن الربط من خلال زد سهل وسلس، وتتم عملية التسجيل والتوثيق بكل سلاسة وفي وقت أسرع.
ودّع إدارة المخزون بشكل يدوي! لأنَّ في حالة الربط مع أمازون سيتم تحديث المخزون تلقائيًا، لتجنب مشكلات نفاد المنتجات أو التحديث المكرر، ومتابعة أدق وأسهل للمخزون.
عبر لوحة تحكم زد، تتم إدارة جميع الطلبات والمخزون والفواتير بكل سهولة. ومن خلال التقارير المتقدمة تحصل على تحليل أداء لمنتجاتك على على متجرك الإلكتروني في زد وطلباتك على أمازون.
أمازون تُسوّق منتجاتك من خلال حملات دعائية ضخمة، وتواجدك على أمازون يضمن لك جذب عملاء جدد بدون الحاجة لإنفاق ميزانيات إعلانية.
في حالة تقديم منتج جديد، سواء منتج تصنعه أنت أو تستورد باسم متجرك وترغب في اختبار المتج بشكل أسرع، استخدم أمازون لتجربة المنتجات الجديدة ومعرفة مدى إقبال العملاء عليها قبل التوسع في عرضها عبر متجرك الإلكتروني.
عملاء أمازون يثقون في أمازون لعدة أسباب منها: سياسات الاسترجاع والضمان والشحن المجاني أحياناً وخاصة لعملاء أمازون برايم وكأنَّ العملاء يشترون من أمازون وليس من متجرك الإلكتروني مما يُزيد من احتمالية تجربة منتجاتك بدون تردد.
مهما كان نوع تجارتك أو المرحلة التي وصلت إليها، الربط بين زد وأمازون يقدم لك حلول تساعدك على النمو والوصول إلى أسواق أوسع بسهولة. إليك كيف يمكن للتجار من مختلف الفئات الاستفادة من هذه الميزة:
إذا كنت تاجر على زد وترغب في بيع منتجاتك على أمازون:
يمكنك الآن زيادة نقاط البيع والوصول إلى شريحة عملاء أوسع، مما يعني تحقيق نمو أسرع لتجارتك باستخدام منصة أمازون.
إذا كنت تبيع على أمازون فقط وليس لديك متجر إلكتروني:
زد تقدم لك حل متكامل وسهل الاستخدام لإدارة مبيعاتك على أمازون من مكان واحد، بالإضافة إلى مزايا مثل خدمات التمويل والانضمام إلى مجتمعات التجار لتبادل الخبرات مع الآخرين.
وإذا كنت تاجر جديد وتبدأ تجارتك لأول مرة:
زد هي الخيار الأمثل للانطلاق بتجارتك، حيث توفر لك أدوات متكاملة تساعدك على إدارة مشروعك والنمو في السوق المحلي والعالمي من اليوم الأول.
الربط بين زد وأمازون ليس مجرد ميزة، بل هو فرصة حقيقية لدعم تجارتك وتحقيق أهدافك بسهولة وكفاءة.
الربط بين متجرك في زد وأمازون بيتم بكل سهولة وفي خطوات بسيطة:
لا يتوقف الأمر على مجرد بيع المنتجات؛ تجربة العملاء هي عامل رئيسي لزيادة الولاء. الربط مع أمازون يساعدك في تقديم تجربة تسوق متكاملة:
تحسين وصف المنتجات
كتابة وصف واضح بكل تفاصيل المنتج لزيادة فرص ظهور في نتائج البحث، وننصحك إنك تبدأ بعرض المزايا الأساسية للمنتج وتوضيح تفاصيل الاستخدام بطريقة سلسة. وتضمين الكلمات الرئيسية الخاصة بالمنتج لتسهيل وصول العملاء المحتملين لها عند البحث.
استخدام صور عالية الجودة
الصور من أهم العوامل التي تؤثر في قرار الشراء لدى العملاء. تأكد من توفير صور عالية الجودة للمنتج من زوايا مختلفة، توضح شكله، وحجمه، وملمسه، وتُظهر تفاصيله، ومن أشهر طرق صور عرض المنتجات على أمازون هي عرض صور المنتجات بخلفية بيضاء.
التسعير الذكي والمنافس:
تحليل السوق وأسعار المنافسين على أمازون باستمرار، قارن بين أسعار منتجاتك وأسعار المنتجات المشابهة على أمازون، وحدد سعرا مناسب يعكس جودة المنتج ويُظهر تنافسيتك. وتقدر تستخدم استراتيجيات التسعير الديناميكي لتعديل الأسعار بناءً على الطلب والمنافسة.
الحصول على تقييمات إيجابية:
تلعب التقييمات على أمازون دورا مهما في بناء ثقة العملاء وتشجيعهم على شراء المنتجات. يمكنك إضافة جمل بسيطة مع منتجاتك تحفز العملاء على ترك تقييمات إيجابية، كما يمكنك تقديم خصم خاص لتحفيز عملائك الحاليين على الشراء من متجرك على أمازون ومشاركة تجربتهم وترك تقييمات إيجابية تعكس جودة المنتج وخدماتك.
نعم، الربط مجاني لتجار زد، مع فرض نسبة بسيطة على المبيعات حسب الباقة المختارة.
بالتأكيد، يمكنك تحديد المنتجات المراد ربطها بسهولة.
لا، يمكنك ربط عدد غير محدود من المنتجات.
لا تفوّت فرصة التوسع!
ابدأ اليوم بتفعيل الربط بين متجرك في زد وأمازون، واستعد لنقل تجارتك إلى مستوى عالمي.
unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.
اترك تعليقاً