يناير 10, 2020
في هذا الشهر جيناكم بخاصية بتساعدكم بإعادة استهداف كل عملائكم المسجلين بالإضافة للي سبق لهم الطلب من متجرك الإلكتروني و خصائص غيرها بتسرع العمليات و تخليها أكثر دقة.
ما تخفى عن أي أحد أهمية الرسائل النصية هذي الخاصية مربوطة ببيانات عملاء متجرك الإلكتروني .. فممكن تختار عملاء معينين من المتجر الإلكتروني
الاستخدامات المقترحة:
١. ممكن تعيد استهداف العملاء اللي وقفوا عند إدخال رقم الجوال بدون اكمال الطلب بمتجرك الإلكتروني برسالة فيها كود خصم وغيرها.
(ويفضل يكون كود خصم خاص لهم بحيث تقدر تقيس الأثر بشكل أدق)
٢. التواصل مع عملائك بشكل أفضل في المناسبات.
٣. تقليل نسبة الرجيع لطلبات متجرك الإلكتروني .. بحيث تطلب من العميل يأكد الطلب من خلال رسالة الـ SMS
للوصول لها: لوحة التحكم > تسويق > حملات الرسائل النصية
–
3. تحسينات في تصدير تقرير الطلبات
إضافة أعمدة منفصلة ل: أسماء المنتجات ، SKUs ، الكمية لكامل المنتجات وخياراتها المضافة بالطلب و إضافة
عمود منفصل لمدينة الشحن و هذا و هذا بساعدك تعرف عملائك أكثر.
لتسهيل عملية إدارة الطلبات تم تحسين التنقل بين الطلبات.
unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.
اترك تعليقاً