يونيو 12, 2021
دورة حياة المنتج لكل منتج في السوق رحلة ,بداية من ظهوره ونموه وحتى ضعفه وتلاشيه من السوق , وانت كصاحب متجر لازم تعرف هذه الرحلة بدقة وتعرف كيف تتعامل معها بالشكل الصحيح. في هذا اللقاء يستعرض معنا أ.عبدالله العنقري دورة حياة المنتج بجميع مراحلة وكيف نتعامل مع كل مرحلة.
اقرا ايضا:تغليف منتجات متجرك الإلكتروني | أفضل 14 طريقة
اقرا ايضا:كل ما تحتاج إلى معرفته عن إدارة المنتجات الإلكترونية
لتحقيق النجاح في سوق منافس. تلعب دورة حياة المنتج دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف. دورة حياة المنتج تشمل مجموعة من المراحل التي يمر بها المنتج منذ إطلاقه إلى اندثاره من السوق. يجتمع التجار مع تكنولوجيا زد لضبط استراتيجياتهم لتحقيق النجاح في كل مرحلة من هذه الدورة.
لخلق نجاح دائم في عالم التجارة الإلكترونية، يجب على التجار الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات ولقاءاتهم مع زد لفهم وإدارة دورة حياة المنتج بشكل فعال. هذا يساعدهم على تلبية احتياجات السوق، تحسين الجودة، وزيادة رضا العملاء، وفي النهاية، تحقيق النجاح في عالم التجارة الإلكترونية.
اقرا ايضا:كيف تصمم متجر إلكتروني يتميز عن باقي المتاجر ويحقق أقصى عائد ممكن
unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.
اترك تعليقاً