من تجربتنا مع تجارنا في عالم التسويق لاحظنا إن الإعلان عند المؤثرين وسيلة فعالة لزيادة المبيعات في متجرك الالكتروني إذا تمت بطريقة صحيحة.

وعشان نستزيد في هذا الموضوع استضفنا في لقاء تجار زد لشهر فبراير ٢٠١٩ الأستاذ بسام السيد: باحث دكتوراة في الإعلام الرقمي . وشاركنا في إدارة الحوار تاجرنا الدكتور: محمد الخليفة صاحب متجر Honey Dose 

اكتشفنا خلال الحوار إن فيه معايير مختلفة  تخلينا نعرف مدى فعالية الاعلان عند المؤثرين قبل اتخاذ هذه الخطوة.

و شارك تجار زد تجاربهم في الاعلانات وكيف كان تأثيرها على تجارتهم ومبيعاتهم وفي النهاية زودنا الأستاذ بسام بخطوات واضحة تساعد في بناء حملة اعلانية فعالة.

في هذا اللقاء تم التطرق إلى :

– لماذا نعلن عند المشاهير.

– الخطوات العشر للإعلان لدى المشاهير.

عشان تحصلون على كامل الاستفادة ارفقنا لكم دليل مصغر ومبسط للإعلان عند المشاهير فيه ١٠ خطوات عملية للإعلان عند المشاهير ونموذج واضح يساعدك في التخطيط الدقيق لحملتك القادمة.

نموذج التخطيط للإعلان لدى المشاهير

تحميل كتاب الإعلان لدى المشاهير

في زد وفرنا لكم أدوات احصائية مميزة مثل : تحليلات قوقل أو فيسبوك بيكسل  وغيره، من خلالها بتكون قادر على تحليل حملاتك التسويقية وتتعرف بشكل أكبر على زوار متجرك الإلكتروني سواء من خلال معرفة مصدر الزيارات وأكثر الصفحات زيارة في متجرك وغيرها من المعلومات المهمة في اتخاذ قرارك.

تقدر توصل لصفحة الأدوات الإحصائية في متجرك من خلال هذا الرابط

ومن هنا تقدر تسجل في زد بكل سهولة  وتستفيد من باقي الخدمات المميزة:

سجل الآن في زد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code

 

اشترك ليصلك جديد مدونة زد