تحديثات الشهر

 

بتحديثات هالشهر نكون كملنا سنة نشارك فيها معكم تحديثات زد اللي نشتغل فيها ليل ونهار لنقدم لتجارنا وعملائهم أفضل تجربة في التجارة الإلكترونية المتكاملة الجاي معنا في زد أكيد بيكون أفضل وتحديثات رهيبة جايتكم..

 

 

 

1. خاصية تصدير تقرير مبيعات المنتجات

 

 

تقدر تعرف أكثر عن مبيعاتك بتفاصيلها بهذا التقرير تقدر تشوف الكمية المتبقية، الكمية المباعة، التكلفةو مجموع المبيعات لكل منتج.بحيث تقدر كل أسبوع/ شهر تصدر التقرير لمراجعة المبيعات و كيف ممكن تحسن من منتجاتك الحالية وتطويرها ومعرفة سلوك العملاء في طلباتهم للمنتجات لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائك.

 

 


 

 

2. خيار إظهار واحتساب ضريبة القيمة المضافة فقط في فاتورة الشراء

 

 

 زد تساعدك توائم تغيرات التجارة و بما أن نظام التجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية يلزم التاجر صاحبالمتجر الالكتروني من إضافة ضريبة القيمة المضافة، أتحنا لك خيار إظهار واحتساب ضريبة القيمة المضافة في فاتورة الشراء بشكل تلقائي.

 

 


 

 

3.تحسين لسلاسة

 

 تخصيص محتوى رسالة الوقت المتوقع للشحن أو التوصيل في خطوات عملية الشراء

 

 

لإدارة توقعات عميلك بشكل أفضل و عكس هويتك بالمتجر بشكل جيد تم إضافة هذي الخاصية اللي تتيح لك توصل للعميلتصور كامل عن الطلبية والوقت المتوقع لوصولها للعميل عند الربط مع شركة سلاسة، وبالنص اللي يناسبك ويمثل هويتك.

 

 

 


 

4.التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو بشرائح العرض

 

 

لتحسين تجربة العميل تم إضافة خيار التشغيل التلقائي للفيديو اللي بيضيف لمسة مختلفة للشرائح المتعددة غير عن الصور وبالإضافة إلى أنه بيضمن لك إن شريحة أكبر من العملاء بتطلع على الفيديو بما أنه صار التشغيل تلقائي

 


 

5. تحسين لإدارة منتجات المتجر

 

5.1. إضافة ودعم مشاركة المنتج عن طريق الواتس اب 

 

 

ودك تشارك عملائك بمنتجات متجرك .. هذي الخاصية بتحلها لك و تخليك تقدر تشاركها مع أكثر من عميل بدون ما تنسخ و تلصق الرابط كل مره!

 


5.2. دعم البحث باستخدام وصف المنتج

 

 

طورنا من البحث بصفحة المنتجات و صرت تقدر تبحث بوصف المنتج اللي بسهل عليك تلقى المنتج اللي ببالك بأسرع وقت!

 


 

5.3. دعم التنقل السريع بين صفحات المنتجات

 

 

سرعناها عليك أكثر وصرت تقدر تتنقل بسهوله و سلاسة بين صفحات منتجاتك.

 


 

5.4. دعم إضافة الكلمات المفتاحية و ربطها لتحسين ظهور المنتجات بمحركات البحث

 

 

عشان تحسن من ظهور متجرك و خصيصا منتجاتك في محركات البحث اضفنا هذي الخاصية عشان تحدد الكلمات المفتاحية الخاصة لكل منتج و بكذا بتعزز ظهورها بمحركات البحث.

 


 

6.تحسين لإدارة تصنيفات المتجر : إخفاء التصنيف

 

 

تبي تخفي تصنيف بدون ما تمسحه تماما ،عشان ترجعه بأي وقت بدون ما تروح معلوماتها و تحتاج تضيفها من جديد؟ مع هذي الاضافة صرت تقدر بمجرد ما تضغط على أيقونة العين بيخفي التصنيف من متجرك إلى ما ترجع و تضغط على الأيقونة مرة ثانية.

 

 

اقرأ اكثر في المدوّنة 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code