يناير 9, 2023
من تجربتنا مع تجارنا في عالم التسويق لاحظنا إن الإعلان عند المؤثرين و اختيار المؤثر المناسب وسيلة فعالة لزيادة المبيعات في متجرك الالكتروني إذا تمت بطريقة صحيحة.
وعشان نستزيد في هذا الموضوع استضفنا في لقاء تجار زد لشهر فبراير ٢٠١٩ الأستاذ بسام السيد: باحث دكتوراة في الإعلام الرقمي . وشاركنا في إدارة الحوار تاجرنا الدكتور: محمد الخليفة صاحب متجر Honey Dose اكتشفنا خلال الحوار إن فيه معايير مختلفة تخلينا نعرف مدى فعالية الاعلان عند المؤثرين قبل اتخاذ هذه الخطوة.
شارك تجار زد تجاربهم في الاعلانات وكيف كان تأثيرها على تجارتهم ومبيعاتهم وفي النهاية زودنا الأستاذ بسام بخطوات واضحة تساعد في بناء حملة اعلانية فعالة.
في هذا اللقاء تم التطرق إلى :لماذا نعلن عند المشاهير. الخطوات العشر للإعلان لدى المشاهير.
عشان تحصلون على كامل الاستفادة ارفقنا لكم دليل مصغر ومبسط للإعلان عند المشاهير فيه 10 خطوات عملية للإعلان عند المشاهير ونموذج واضح يساعدك في :التخطيط الدقيق لحملتك القادمة. نموذج التخطيط للإعلان لدى المشاهير – تحميل كتاب الإعلان لدى المشاهير
اقرأ أيضا: زد خيارك الأنسب لإنشاء متجر إلكتروني لبدء تجارتك المتكاملة
unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.
اترك تعليقاً