فريق زد

@zidappcom

في هذا الشهر جيناكم بخاصية بتساعدكم بإعادة استهداف كل عملائكم المسجلين بالإضافة للي سبق لهم الطلب من متجرك الإلكتروني
و خصائص غيرها بتسرع العمليات و تخليها أكثر دقة.


1.إطلاق خاصية الرسائل النصيّة

رسائل دعائية لعملائك

ما تخفى عن أي أحد أهمية الرسائل النصية!
هذي الخاصية مربوطة ببيانات عملاء متجرك الإلكتروني .. فممكن تختار عملاء معينين من المتجر الإلكتروني

 

الاستخدامات المقترحة:

١. ممكن تعيد استهداف العملاء اللي وقفوا عند إدخال رقم الجوال بدون اكمال الطلب بمتجرك الإلكتروني برسالة فيها كود خصم وغيرها.
(ويفضل يكون كود خصم خاص لهم بحيث تقدر تقيس الأثر بشكل أدق)

٢. التواصل مع عملائك بشكل أفضل في المناسبات.

٣. تقليل نسبة الرجيع لطلبات متجرك الإلكتروني .. بحيث تطلب من العميل يأكد الطلب من خلال رسالة الـ SMS

 

للوصول لها:

لوحة التحكم > تسويق > حملات الرسائل النصية

 


 

2. تحسين لملف تصدير تقرير مبيعات المنتجات
(تمكين تخصيص التصدير لحالة طلب معينة)

تصدير منتجات مبيعاتك في متجرك الالكتروني

هذي الخاصية بتساعدك تدير منتجاتك ومخزون الـ متجر الإلكتروني بشكل أفضل و أكثر دقة!

 


 

3. تحسينات في تصدير تقرير الطلبات

تصدير طلبات متجرك الالكتروني

 

إضافة أعمدة منفصلة ل: أسماء المنتجات ، SKUs ، الكمية لكامل المنتجات وخياراتها المضافة بالطلب و إضافة

عمود منفصل لمدينة الشحن و هذا و هذا بساعدك تعرف عملائك أكثر.

 


 

4. تحسين لإدارة طلبات المتجر
(دعم التنقل السريع بين صفحات الطلبات)

تسريع التنقل بين صفحات الطلبات

لتسهيل عملية إدارة الطلبات تم تحسين التنقل بين الطلبات.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code

 

اشترك ليصلك جديد مدونة زد