يناير 14, 2023
ركود العملاء هو من أسوأ الحالات اللي ممكن تواجه التاجر في مواسم معينه. كيف تتجهز لهذه المواسم وكيف ممكن لمسابقات من خلال المؤثرين أو لعملاء المتجر تحفز تجارتك و تعيد النشاط لمتجرك و كيف أن في أكثر من طريقة للتعاون مع المؤثرين مو شرط أنك تدفع مبلغ و قدره!
عشان تكون جاهز ومستعد لازم تعرف المواسم لزيادة مبيعات متجرك الالكتروني وتجهز نفسك لها.
فيه أكثر من طريقة تقدر تتعامل فيها مع هذه المواسم وتستغلها لتنعش تجارتك الالكترونية.
المسابقات والجوائز بحرها واسع وتقدر تبدع فيها بالطريقة اللي تبيها وبأي ميزانية متوفرة عندك. كيف؟
تقدر تبدأ بعملاء متجرك الالكتروني الحاليين خصوصاً اذا ميزانيتك ما تسمح تتعاون مع مؤثر بس ابدع بفكرة مسابقة وجوائز وشاركها مع
عملائك عن طريق الايميل مثلاً وخل عملائك يصيرون سفراء لك ولمنتجاتك وتقدر حتى تشارك المسابقة بمنصات التواصل الاجتماعي. بس لا
تنسى تراعي الوقت وتحط ببالك صفات العملاء المثاليين عندك مسابقة في اول رمضان مو زي مسابقة في العشر الاواخر من رمضان
اقرأ أيضا: زد خيارك الأنسب لإنشاء متجر إلكتروني لبدء تجارتك المتكاملة
١- استخدام الكلمات المفتاحية في وصف متجرك الالكتروني و ومنتجاتك بطريقة مفهومة و مبتكرة اللي ممكن تحسن وصولك
في محركات البحث بشكل أحسن
أداة تساعدك تعرف كيف الناس وصلوا لموقعك اللي من خلالها بتشوف أي الكلمات المفتاحية بتساعدك في الوصول بشكل سريع
اذا اضفتها بمحتوى متجرك.
تأكدت من هذه النقطتين؟ اللحين تقدر تنتقل للنقطة اللي بعدها
٣- ابسط شي ممكن تسويه انك تجدد متجرك الالكتروني على حسب المواسم وتلبسه لبس لكل موسم مثل رمضان و العيدين و الاجازات
لان تجديدك لمتجرك الالكتروني من الاسباب اللي بتحمس عملائك يشترون من متجرك وبالتالي تنتعش تجارتك.
٤- طبعاً هذا غير العروض وما أدراك ما العروض! العروض مهمة جداً خاصة في المواسم واحرص دائما انك تكون من المتاجر المتواجدة دائماً
دليل الانطلاق السريع unfold_more
أفضل المقالات unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.
اترك تعليقاً