يناير 8, 2023
آلية تحسين ظهور المتجر الإلكتروني او الموقع عن طريق ترتيب محتوى كامل الموقع لجذب الي يبحثون عن المُنتج وليس متجرك تضع الرابط لمتجرك فيها وتبدأ بالبحث, وهنا يجي دور الكلمات الدلالية. مانكتفي فقط عدسات لازم نكتب عدسات ديفا مون أو نكتفي فقط شماغ لازم نكتب شماغ البسام مقاس 54 وهكذا.
UberSuggest: أداة متكاملة تساعدك في البحث عن الكلمات الدلالية وتظهر لك ترتيب موقعك وأيضا عدد الزوار.
Google Keyword Planner اداة تساعدك فى تحسين ظهور المتجر الإلكتروني وتضع نوع منتجك وتعطيك افضل واكثر الكلمات الدلالية المستخدمة في البحث عن المنتج
Google Trends : أداة للبحث عن كلمات دلالية معينة في محرك البحث حسب الدولة والمدن والمقارنة بينهم، وفي هذه الصورة مثال للمقارنة والبحث عن الكلمات المفتاحية في مجال منتجات العناية.
SemRush أداة تظهر الكلمات الدلالية لموقعك بطريقة تحليلية وأيضا تساعدك في البحث عنها
لتحسين ظهور المتجر الإلكتروني تحتاج متابعة دورية وتاخذ وقت لا تستعجل بالنتائج، الأهم انك تحسن باستمرار وتتابع النتائج بالأدوات اللي ذكرناها
جمّعنا لكم مجموعة فيديوات رهيبة تشرح لك أكثر عشان تتابع خطوة بخطوة وتفهم أكثر هذه: شرح للمبدئين أفضل الطرق ل2020 – كيف ترفع قناتة اليوتيوب للأول تعلم بالتفصيل خطوة بخطوة
دليل الانطلاق السريع unfold_more
أفضل المقالات unfold_more
أحدث المقالات unfold_more
التصنيفات unfold_more
ابدأ تجربتك المجانية لمدة 14 يوماً، بجميع خدماتها، جرّب الآن بدون أي التزام
شكر ليتاحه الفرصه في معرفه المزيد البرامج الواسعه والمتميزه