صفحة المنتج هي الصفحة الأساسية التي ستساعدك على تمييز وإظهار قيمة منتجاتك عن بقية المتاجر الأخرى بنفس القطاع والتي تضمن ظهور هويتك وإقناع عملائك على شراء المنتج بشكل سريع والشعور به.
في هذه الصفحة جمعنا لك أفضل الممارسات والنقاط التي تحتاج تركز عليها في بناء صفحة منتجك:
جمعنا لك أفضل المصورين من شركاء حلول زد لمساعدتك لتصوير منتجاتك للإطلاع على شركائنا هنا.
ركز على كتابة تفاصيل المنتج التي تهم عميلك مع ذكر القيمة المضافة التي سيحصل عليها من شرائه هذا المنتج مثل: إذا كان منتجك متخصص بالحلويات فقم بإضافة المكونات الكاملة المستخدمة في هذا المنتج وقم بوصف الإحساس الذي سيشعر به العميل بعد تذوق هذا المنتج. ونفس المثال يطبق على بقية المنتجات الأخرى مثل العسل والتمور وغيرها.
– اذكر إذا تم استخدام مكونات طازجة أو مكونات عضوية في صناعة المنتج.
– اذكر تاريخ صلاحية المنتج.
– اذكر فوائد المنتج مثل الفوائد صحية.
– اذكر طريقة حفظ وتخزين المنتج.
– اذكر إذا كان المنتج يتسبب بحساسية معينة أو أنه غير مناسب لفئة معينة من العملاء.
– السعرات الحرارية للمنتج.
– اذكر إذا تم زرعة أو استيراده من مزارع معينة.
إذا كان منتجك يباع بخيارات معينة مثل الكيلوات أو تغليفه كهدية معينة مع إضافة بيانات معينة مهم جداً إضافتها بشكل مباشر ليسهل على العميل شرائه وإضافته للسلة مع الوزن أو الخيار المراد.
مقالات أخرى ستساعدك:
كل ما تحتاجه من معرفة للتحوّل إلى التجزئة بشكلها الحديث.
عزز معرفتك بأهم الموضوعات في مختلف قطاعات التجزئة الحديثة عن طريق مجموعة من الشروحات التعليمية المعدّة من قبل روّاد التجارة.
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.