صفحة المنتج هي الصفحة الأساسية التي ستساعدك على تمييز وإظهار قيمة منتجاتك عن بقية المتاجر الأخرى بنفس القطاع والتي تضمن ظهور هويتك وإقناع عملائك على شراء المنتج بشكل سريع والشعور به.
في هذه الصفحة جمعنا لك أفضل الممارسات والنقاط التي تحتاج تركز عليها في بناء صفحة منتجك:
اكتب اسم المنتج بوضوح ليسهل على عميلك التعرف عليه مباشرة.
نصائح عامة لالتقاط افضل الصور للأزياء والشنط والاحذية والاكسسوارات والمجوهرات:
مثال على طريقه تصوير المنتجات لقطاع الملابس:
مثال على طريقة التصوير لقطاع المجوهرات والاكسسوارات:
مثال على طريقة تصوير المنتجات للاحذية والشنط:
جمعنا لك أفضل المصورين من شركاء حلول زد لمساعدتك لتصوير منتجاتك للإطلاع على شركائنا هنا.
هناك بعض النقاط المهمة التي يجب التركيز عليها عند وصف منتجات في قطاع الأزياء وهي:
– اذكر نوع القماش .
– اذكر المقاسات المتوفرة للمنتج .
– اذكر عدد القطع للاطقم ووضح محتويات الاطقم او العروض.
– اذكر الطريقة الافضل للغسيل والكي والتي تساعد على الحفاظ على جودة القطع.
– اذكر طريقة المحافظة على الحقائب أو الاحذية.
مثال لوصف المنتجات في قطاع الأزياء.
هناك بعض النقاط المهمة التي يجب التركيز عليها عند وصف منتجات في قطاع المجوهرات وهي:
– اذكر نوع القطعة (ذهب – فضة – الماس – اكسسوار).
– اذكر المقاسات المقاسات المتوفرة إن وجد.
– اذكر (الوزن – العيار – القيراط).
– اذكر الضمانات.
– اذكر طريقة المحافظة على القطع.
مثال لوصف المنتجات في قطاع المجوهرات:
كل ما تحتاجه من معرفة للتحوّل إلى التجزئة بشكلها الحديث.
عزز معرفتك بأهم الموضوعات في مختلف قطاعات التجزئة الحديثة عن طريق مجموعة من الشروحات التعليمية المعدّة من قبل روّاد التجارة.
نوفر خدماتك متكاملة لنمو تجارتك: الربط مع شركات الشحن، تفعيل بوابات الدفع الإلكترونية، الربط مع التطبيقات لأتمتة المهام من لوحة تحكم واحدة. زد مجتمع متكامل لتبادل الخبرات ونصائح التجار بمختلف قطاعات التجارة الإلكترونية.