الكاتب: admin

اختيار المؤثر المناسب لحملتك التسويقية

12/03/2019 04:35:33 م

 

من تجربتنا مع تجارنا في عالم التسويق لاحظنا إن الإعلان عند المؤثرين وسيلة فعالة لزيادة المبيعات في متجرك الالكتروني إذا تمت بطريقة صحيحة.

وعشان نستزيد في هذا الموضوع استضفنا في لقاء تجار زد لشهر فبراير ٢٠١٩ الأستاذ بسام السيد: باحث دكتوراة في الإعلام الرقمي . وشاركنا في إدارة الحوار تاجرنا الدكتور: محمد الخليفة صاحب متجر Honey Dose اكتشفنا خلال الحوار إن فيه معايير مختلفة  تخلينا نعرف مدى فعالية الاعلان عند المؤثرين قبل اتخاذ هذه الخطوة.

 

شارك تجار زد تجاربهم في الاعلانات وكيف كان تأثيرها على تجارتهم ومبيعاتهم وفي النهاية زودنا الأستاذ بسام بخطوات واضحة تساعد في بناء حملة اعلانية فعالة.

في هذا اللقاء تم التطرق إلى :لماذا نعلن عند المشاهير. الخطوات العشر للإعلان لدى المشاهير.

 

 

عشان تحصلون على كامل الاستفادة ارفقنا لكم دليل مصغر ومبسط للإعلان عند المشاهير فيه 10 خطوات عملية للإعلان عند المشاهير ونموذج واضح يساعدك في :التخطيط الدقيق لحملتك القادمة.

نموذج التخطيط للإعلان لدى المشاهير

تحميل كتاب الإعلان لدى المشاهير

اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

هدفنا نمو تجارتك الإلكترونية ومساندتك في رحلتك للتوسع و النجاح

تدوينات ذات صلة

الإدارة المالية للمتاجر الالكترونية - أ.عبدالله العساف الشريك المؤسس لـ(OceanX)| مدونة زد

الإدارة المالية للمتاجر الالكترونية - أ.عبدالله العساف الشريك المؤسس لـ(OceanX)| مدونة زد

اقرا المزيد
أهم 9 خطوات لكتابة وصف المنتجات

أهم 9 خطوات لكتابة وصف المنتجات

اقرا المزيد
كيف تضيف أيقونة واتساب وخدمة المحادثة المباشرة على المتجر الالكتروني الخاص بك | مدونة زد

كيف تضيف أيقونة واتساب وخدمة المحادثة المباشرة على المتجر الالكتروني الخاص بك | مدونة زد

اقرا المزيد

اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *